لوحة فقي الألومنيوم نمط منقوش

لوحة المدقق الألومنيوم نمط مخصص

تسمى لوحة المدقق المصنوعة من الألومنيوم أيضًا لوحة الألومنيوم المتقلب. وهي مصنوعة من صفائح الألمنيوم. جانب واحد من السطح منقوش بنمط لوحة ماسية. يمكن أن يتناسب النمط المختلف مع بيئات مختلفة واستخدامات مختلفة. تعتبر لوحة المدقق المصنوعة من الألومنيوم أفضل مانع للصدأ وأخف من المواد الأخرى, يمكن استخدامه لسنوات عديدة ويمكن أن يحتفظ بقيمة عالية بعد استبداله. هذا النوع من متقلب ...

ورقة الألومنيوم الماس المضادة للانزلاق

لوحة فقي الألومنيوم المضادة للانزلاق

اسم مكافئ: لوحات الألومنيوم الماس المضادة للانزلاق, ورقة المدقق الألومنيوم المضادة للانزلاق, وظيفة مدقق الألومنيوم وظيفة عدم الانزلاق إلخ كيفية بناء Tool Box بنفسك باستخدام مواصفات لوحة الألومنيوم المداس: سبيكة:1050,1100,3003,3105,5052,5754 إلخ حِدّة: ا,H12 ، H14 ، H18 ، H22 ، H24 ، H32 ، إلخ عرض:أقل من 2400 مم, وفقًا لمواصفات العملاء سماكة:0.10مم - 10 مم ألومينو ...

فقي لوحة الألومنيوم 4x8

4x8 قدم فقي لوحة الألومنيوم

Ⅰ: ورقة الاقتباس - صفيحة ألمنيوم مقاس 4 × 8 أقدام. تاريخ:بناءً على الأول من أبريل,2022-28 مارس ,2022 متوسط ​​السعر الأسبوعي في LME 3545 USD لا. "سماكة مم" "طول العرض قدم / مم" "موك طن" " فوب دولار أمريكي / طن" 1 0.2-0.29 3.27"* 6.55"(1000*2000مم) 6.00 3805.00 3.93* 7.86(1200*2400مم) 8.00 4"* 8"(1220*2440مم) 8.00 4.09* 8.19 '(1250*2500مم) 8.00 4.91"* 9.83"(1500*3000مم) 10.00 2 ...

لوحة متقلب الألومنيوم المؤكسد

لوحة فقي الألومنيوم المؤكسد

1060 لوحة فقي الألومنيوم

1060 لوحة فقي الألومنيوم النقي

معلمات 1060 الماس النقي لوحة فقي الألومنيوم الاسم المكافئ: أ 1060, 1060أ, أأ 1060, 1060أأ, al1060, 1060 أأ, أأ 1060, إنه a1060p, al1060, aw1060 الصف الخ المزاج: لينة أو, H11, H12, H13, H14, H15, H16, H17, H18, H19, H20, H21, H22, H23, H24, H25, H26, H27, H28, H29, H30, H31, H32, H33, H34, H35, H36, H37, H38, H39, H46, H111, H112, H114, H116, H131, نمط H321 إلخ: 1 شريط, 2 الحانات, 3 الحانات, خمسة ب ...

لوحة فقي الألومنيوم نمط منقوش

لوحة المدقق الألومنيوم نمط مخصص

تسمى لوحة المدقق المصنوعة من الألومنيوم أيضًا لوحة الألومنيوم المتقلب. وهي مصنوعة من صفائح الألمنيوم. جانب واحد من السطح منقوش بنمط لوحة ماسية. يمكن أن يتناسب النمط المختلف مع بيئات مختلفة واستخدامات مختلفة. تعتبر لوحة المدقق المصنوعة من الألومنيوم أفضل مانع للصدأ وأخف من المواد الأخرى, يمكن استخدامه لسنوات عديدة ويمكن أن يحتفظ بقيمة عالية بعد استبداله. هذا النوع من متقلب ...

6061 لوحة الماس الألومنيوم

6061 لوحة فقي سبائك الألومنيوم

6061 صفيحة الألمنيوم معروفة بقوتها, المتانة ومقاومة الانزلاق. أقوى من 3003 لأنه معالج حرارياً وعمره إلى درجة T6 6061 لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات حيث القوة والمتانة أمران ضروريان. تستخدم في المنحدرات, السلالم والأرضيات 6061 تجعله معالجات عالية القوة ومقاومة التآكل متوافقًا للغاية مع العديد من التطبيقات. معلمات 6061 سبائك الألومنيوم فقي لوحة الماس ...

ألواح الألمنيوم المضادة للانزلاق

كيف هو التأثير المضاد للانزلاق لألواح مداس الألمنيوم?

تتميز لوحة فقي الألومنيوم بمزايا المظهر الجميل, يمكن أن المضادة للانزلاق, تعزيز الأداء وهلم جرا. تستخدم ألواح الألمنيوم المضادة للانزلاق على نطاق واسع في النقل, اعمال بناء, زخرفة, أرضية المعدات, الات, بناء السفن وغيرها من المجالات. لوحة معالجة الألمنيوم هي تكلفة عالية للمواد الحديثة, هناك أنواع عديدة, لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في الأثاث, مثل الثلاجات, ...

هل تعرف نمط لوحة فقي من الألومنيوم بخمسة قضبان?

كما نعلم جميعا, تستخدم صفيحة الألمنيوم على نطاق واسع في الأثاث ومرافق المرور. مثل الثلاجات, مكيفات الهواء, سيارات, برنامج, خط التعبئة والتغليف, إطار الشاشة, جميع أنواع الشعاع المعلق, قدم مكتب, خطوط الزخرفة, يتعامل, خط الأنبوب والغطاء, أنبوب كرسي وهلم جرا. لكن الدور الرئيسي لهذه المقالة هو نمط لوحة الألومنيوم المكونة من خمسة قضبان. لوحة فقي سبائك الألومنيوم خمسة بار هي أيضا n ...

صيانة وتخزين صفيحة الألمنيوم

لوحة فقي الألومنيوم لديها مجموعة واسعة من التطبيقات, كما أن لها مزاياها الخاصة على الأداء. لذلك فهو أكثر شيوعًا في الاستخدام الصناعي ويمكننا أيضًا رؤيته في كل مكان في الحياة اليومية, مثل محطة السكة الحديد, مصعد, تدريب وهلم جرا. في نفس الوقت, لوحة فقي الألومنيوم مادة معدنية, له خصائص معدنية خاصة, بحاجة أيضا إلى استخدام الأساليب العلمية للصيانة في الاستخدام اليومي. يترك ...

4x8 معالجة الألومونيوم الماسي

يتم ضغط لوح الألمنيوم على شكل الماس بواسطة معدات النقش, وهو نوع من صفائح الألمنيوم المنقوشة. الجدول مليء بأنماط المعين, مع تأثير زخرفي معين, مناسبة للاستخدام في صناعة الأمتعة, تغليف المنتجات وغيرها من الصناعات. صف دراسي: 1070, 1060, 1050, 1100, 3003, 3004, 5052 ومواد أخرى. يمكن معالجة لوح الألمنيوم الماسي 4x8 في لوحة الألومينا. ...

لوحة متقلب الألومنيوم المؤكسد

3 خطوات صنع لوحة متقلب من الألمنيوم المؤكسد

يتم استخدام الرقصة المستخدمة في صفيحة الألمنيوم المؤكسد لأنودة صفيحة الألمنيوم, لأن مظهر الرقصة وقطعة العمل سوف يولدان بسرعة فيلم أكسيد أثناء عملية الطلاء بأكسيد الألومنيوم, وسيؤدي التخفيف الطفيف للرقصة وقطعة العمل أثناء هذه العملية إلى تغيير اتجاه جهة الاتصال ومنع التدفق الحالي, لهذا السبب, من الضروري استخدام تهزهز بمرونة لتثبيت قطعة العمل. فقط في هذا وا ...

embossed pattern aluminum tread plate

custom pattern aluminum checker plate

Aluminum checker plate is also called aluminum chequered plate. It is made from aluminum sheet. One side of the surface is embossed with diamond plate pattern. The different pattern can fit different environments and various usage. Aluminum checker plate is better for antirust and lighter than other materials, it can be used for many years and can retain high value after being replaced. This type of checkered ...

5052 h32 five bar aluminum tread plate

5052 alloy aluminum tread plate

Ⅰ: Take You To Know 5052 Alloy Aluminum Tread Plate. Ⅰ-A: 5052 Alloy Aluminum Tread Plate Details. 5052 is aluminum-magnesium alloy plate, aluminum alloy pattern plate light density, suitable for the popular trend of automotive lightweight, vans, fire trucks, special vehicles, special vehicles and other bottom or interior wall commonly used this series of aluminum-magnesium alloy plate, effective weight red ...

anodized aluminum checkered plate

Anodized aluminum tread plate

embossed pattern aluminum tread plate

custom pattern aluminum checker plate

Aluminum checker plate is also called aluminum chequered plate. It is made from aluminum sheet. One side of the surface is embossed with diamond plate pattern. The different pattern can fit different environments and various usage. Aluminum checker plate is better for antirust and lighter than other materials, it can be used for many years and can retain high value after being replaced. This type of checkered ...

anti slip diamond aluminum sheet

Anti skid aluminum tread plate

Equivalent name: anti skidding diamond aluminum plates, anti slip aluminium checker sheet, antiskid function aluminium chequer sheets etc How to to build Tool Box by youself using aluminum tread plate Aluminum Tread Plate specification: Alloy:1050,1100,3003,3105,5052,5754 etc Temper: O,H12,H14,H18,H22,H24,H32,etc Width:Less than 2400mm, according to clients' specifications Thickness:0.10mm--10mm Aluminu ...

aluminum diamond plate sheet stair tread

Aluminum tread plate for stair

Diamond aluminum tread plate for anti slip stair Plain aluminium checkered chequered plate for truck floor stair

tread aluminum sheet

3000 series alloy aluminum tread plate

Specifications of 3xxx series aluminium tread plate Alloys 3002, 3003, 3004, 3005, 3025, 3030, 3048, 3060, 3103, 3104, 3105, 3115, 3150, 3204, 3205, 3207, 3303, 3528 etc Temper Soft HO (h0), H11, H12, H13, H14, H15, H16, H17, H18, H19, H20, H21, H22, H23, H24, H25, H26, H27, H28, H29, H30, H31, H32, H33, H34, H35, H36, H37, H38, H39, H46, H48, H111, H112, H114, H116, H131, H321 etc Surface treatment: ...

anti-skid aluminum chequered plate

What is the processing method of anti-skid aluminum chequered plate

The current demands of anti-skid aluminum chequered plate on the market is still relatively large, for it has large application on various industry. The use of the product in the process has a good performance to meet the application unit for product quality requirements. then what is the processing methods of aluminum tread plate? How to ensure the high quality level in the production process? Here let us have a ...

Anti-skid aluminum tread plates

How is the anti-skid effect of aluminum tread plates?

Aluminum tread plate has advantages of beautiful appearance, can anti skid, strengthen performance and so on. Anti-skid aluminum tread plates are widely used in the transportation, construction, decoration, equipment floor, machinery, shipbuilding and other fields. Aluminum treat plate is a high cost of modern materials, there are many types, it has a wide range of application in furniture, such as refrigerators, ...

anodized aluminum checkered plate

3 steps of making anodized aluminum checkered plate

The jig used for anodized aluminum checkered plate is used for anodizing aluminum plate, because the jig and workpiece appearance will quickly generate oxide film during anodizing, and a slight loosening of the jig and workpiece during this process will change the contact orientation and prevent the current flow, for this reason, it is necessary to use a jig with elasticity to clamp the workpiece. Only in this wa ...

Maintenance and storage of aluminium tread plate

Aluminum tread plate has a wide range of applications, also has its own advantages on the performance. So it is more and more popular on industrial use and we also can see it everywhere on daily life, such as rail-way station, elevator, train and so on. At the same time, aluminium tread plate is metal material, has special metal properties, also need to use scientific methods for maintenance in the daily use. Let ...

China suppier Huawei Aluminum 3003 h22 aluminum diamond sheet export to USA

Order details Product name: 3003 aluminum diamond sheet Alloy temper: 3003 h22 Size: 7feet by 7feet Pattern: 5 bars Quantity: 20 tons